الكلاسيكو في المملكة|الريال يجهز الهجوم.. وبرشلونة يعلن التشكيل

تاريخ النشر: 10/01/2022
167
منذ سنتين
الكلاسيكو في المملكة|الريال يجهز الهجوم.. وبرشلونة يعلن التشكيل

لا صوت يعلو على الكلاسيكو العالمي المرتقب في المملكة العربية السعودية بعد غد الأربعاء الذي يجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الاسبانية على لقب بطل كأس السوبر بمشاركة فريقين أخرين هما أتلتيكو مدريد وبلباو.

 
وكتبت الساعات الأخيرة قبل وصول الفريقين أحداثا مثيرة داخل معسكري الريال والبارسا في ظل أهمية البطولة والبحث عن أول ألقاب عام 2022 وافتتاح العام ببطولة كبرى وكأس عريقة.
 
وشهد معسكر ريال مدريد حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني ملامح تشكيلة الفريق الملكي المنتظر الرهان عليها في اللقاء يتصدرها اللعب بالثنائي الهجومي المميز فينسيوس جونيور وكريم بنزيما في ظل الحالة الفنية الرائعة التي وصلا لها وتسجيلهما معا لأكثر من 20 هدفا في الموسم الجاري حتى الأن.
 
ووضع المدير الفني في حساباته أسماء أخرى ينتظر لها التواجد في التشكيل مثل تيبو كورتوا حارس المرمى ومارك أسينسيو ولوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وبدء اللقاء بطريقة 4-3-3 التي يعول عليها أنشيلوتي كثيرا في تحقيق الفوز في الكلاسيكو وقيادة ريال مدريد بشكل عام لحصد أول ألقاب عام 2022.
 
ويسعى أنشيلوتي لاستغلال المستوى الفني الرائع الذي وصل له جونيور البرازيلي في الفترة الأخيرة لصناعة الحدث في اللقاء وحسم كلاسيكو البارسا المرتقب والحصول على دفعة معنوية كبيرة.
 
في المقابل تمثل المباراة بالنسبة إلى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تحديا خاصا له في أول مواسمه مع الفريق الكاتالوني ويبحث عن حلم التتويج بها لزيادة أسهمه بين الجماهير خاصة في ظل خوضه حال تخطي الريال مواجهة أخرى صعبة.
 
ويعول تشافي على قوته الضاربة التي حشدها لبطولة كأس السوبر الإسباني يتصدرهم ممفيس ديباي وعثمان ديمبلي وأنسو فاتي ثلاثي الهجوم القوي وتير شتيجن حارس المرمى وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولوك دي يونج وداني ألفيش وعبدالصمد الزلزولي وفرينكي دي يونج وبالدي في التشكيلة المقرر لها خوض اللقاء الصعب أمام الفريق الملكي.
 
وواجه تشافي تحديات عديدة في الفترة الأخيرة أبرزها ضعف ميزانية النادي المالية واعتزال سيرجيو أجويرو الهداف الأرجنتيني الكبير بخلاف فتح الباب أمام رحيل أكثر من لاعب عن الفريق.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم|برشلونة في الهواء ومانشستر يونايتد يعاقب الكسلاء

فاتي يقود قائمة برشلونة في السعودية لمواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن